مركز شنغهاي الدولي للمعارض الجديد أكبر معرض بيئي في آسيا

تحديث:31-10-2017
ملخص:

تشجيانغ أصدقاء العارضين IFAT الصين (18) 04-06 مايو عام […]

تشجيانغ أصدقاء العارضين IFAT الصين (18) 04-06 مايو عام 2017، مركز شنغهاي الدولي للمعارض، أكبر معرض البيئة في آسيا

IE معرض الصين 2017 الصين IFAT الثامن عشر

المكان: شنغهاي الدولي للمعارض مركز W1، W2، W3، W4، W5، E1، E2، E3 هول (2345 لونغ يانغ الطريق، منطقة بودونغ الجديدة)

المدة: 4 - 6 مايو 2017

يفتح من الساعة 4 مايو ري (شينغ QISI) 9:00 حتي 17:00

5 مايو (الجمعة) 09:00 حتي 17:00

6 مايو (السبت) 09:00 - 15:00

مساحة المعرض: 90،000 متر مربع (تقدر)

عدد العارضين: 1700 (تقديري)

الزوار: 50،000 (مقدر)

الزوار: تسجيل المهنيين للقبول

▼ التمسك المعرض البيئي العالمي IFAT نوعية ممتازة المرتبة الأولى في أكبر معرض البيئة في آسيا

من معارض المجموعة ميونيخ المعارض الدولية، معهد الصين للعلوم البيئة، عبر غرفة اتحاد الخدمات البيئية التجارة، وميونيخ المعرض التجاري (شانغهاي) المحدودة وحدات أخرى اشتركت في تنظيمه IE المعرض 2017 الثامن عشر الصين IFAT (سابقا IFAT CHINA + EPTEE + CWS) سيعقد في مركز دولي جديد معرض اكسبو شانغهاى W1، W2، W3، W4، W5، E1، E2، E3 قاعة مايو 2017 مايو 04-06. التمسك المعرض الأول من المعلقة جودة البيئة ألمانيا IFAT المعرض الإناث 50 سنة في العالم، و، حدث تبادل التكنولوجيا البيئية أعلى جودة الأكثر نفوذا في آسيا، وIFAT الصين جمع أعلى معالجة مياه الصرف الصحي في العالم، وإمدادات المياه والصرف الصحي والتخلص من النفايات الصلبة ، وإعادة تدوير الموارد، والتكنولوجيا المتطورة في مجال التلوث البيئي مكافحة تلوث الهواء، وتلوث الهواء في الأماكن المغلقة، علاج المواقع، والرصد البيئي، والخدمات البيئية الأخرى، وأحدث الحلول.

سيعقد خلال معرض IFAT الصين منتدى القمة وحدة الصين للعلوم البيئية للمجتمع الاجتماع السنوي من وزارة حماية البيئة، وزارة الإسكان، واللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح، وزارة الموارد المائية وصناع السياسة الآخرين، والأكاديمية الصينية للعلوم، ومعهد البحوث البيئية الصين، جامعة تونغجى، المنظمات الدولية الرسمية ومعاهد الأبحاث الرائدة مثل جامعة تسينغهوا، وجمعية المياه الأوروبية، البيئة المائية الاتحاد العالمي، ألمانيا المياه والصرف الصحي وجمعية النفايات، جمعية النفايات الصلبة الدولية، والألمانية المركبات الصرف الصحي البلدية والمعدات جمعية الصناعة، جمعية المياه في الصين، الخ شركات التكنولوجيا المئات من كبار الخبراء في هذه الصناعة المعنية خلال أكثر من 200 المؤتمرات المهنية والمنتديات، لتشكيل حكومة والصناعة والأوساط الأكاديمية والبحثية وقفة واحدة البيئة منصة التكنولوجيا.

ودية تشجيانغ منذ بداية المعرض وقد شاركت بنشاط في الاستجابة، وتركز على المنتجات عالية المستوى، وخلق قيمة مضافة للعملاء، بشرت في صالح وثقة العديد من رجال الأعمال الصينيين والاجانب. أيضا هذا العام ليس استثناء، في الحلقة الثامنة عشرة بو سين أصدقاء تنفيذ "إدارة الجودة، والأفكار المبتكرة، والسعي للتميز، والخدمات الاجتماعية،" المبدأ الاستراتيجي، مع منتجات ممتازة وخدمة من الدرجة الأولى، وتصبح إعادة تدوير النفايات ملموسة الحمأة داعية صناعة معالجة وزعيم.

00:00

▼ مزايا المعرض

للحصول على التوجيه والدعم من وزارة حماية البيئة.

الانضمام إلى المعرض البيئي العالمي الأول

17 عاما عملية ناضجة للسوق الصينية، والإنجازات التي الأكبر والأكثر نفوذا معرض حماية البيئة في آسيا.

المجال الموضوعي المعرض مخصص، يسلك القطاعات الرأسية، التي تغطي كامل سلسلة صناعة العلامة التجارية البيئة معالجة تجمع.

تنافس قادة الصناعة تتمركز عرض أهم الحلول البيئية في العالم.

200+ مرافقة الداخل والخارج رابطة صناعة، وعدد من المشترين وضمان جودة عالية.

300+ الاتحادات الصناعية والتعاون الإعلامي، وخطة إعلامية التنسيب بأكملها، وتنظيم الجمهور أكثر فعالية؛

IFAT المقر العالمي القوي في ألمانيا استخدام قاعدة بيانات من الخارج المشترين الترويج.

فريق مركز الاتصال المهنية، دعوة الجمهور السنوي.

المعارض الدولية والمحلية والعمل بنشاط لاول مرة، وتوسيع قنوات للمشترين في الخارج جمع

▼ حول معرض اكسبو العالمى إكسبو الصين

ويرعى الصين IFAT IE معرض "من قبل معارض المجموعة الدولية للمعارض ميونخ، أكبر معرض في العالم البيئي ومعرض IFAT الصين، والصين معهد العلوم البيئية نظمت بنجاح أكثر من عقد من الأكثر نفوذا في الصين شنغهاي ZM الشركة الدولية للمعارض المحدودة "معرض شنغهاي الدولي للبيئة EPTEE المياه حماية وCWS" الزواج من التكامل. أخذت العلامة التجارية الجديدة الإنجليزية بالاحرف الاولى العلامة التجارية الاصلية، بسيطة وأنيقة وسهلة في الغناء. "الصين IFAT أي معرض" العلامة التجارية الجديدة منذ عام 2012، عقد أول عرض أن الوصول إلى شامل النجاح!

الخلفية وموارد قوية المزايا تجعل من IFAT الصين تتمتع بتأييد شعبي كبير، وأصبحت حماية البيئة المروج أقوى، وعدد كبير من الشركات المصنعة للمعدات حماية البيئة، وجانب الطلب من ودية والأكثر ثقة شريك!

IFAT: بدأت في عام 1966، ويقام الآن مرة كل سنتين في ميونيخ، هو الأكبر في العالم والأكثر أهمية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي والتخلص من النفايات وإعادة التدوير ومجال الطاقة الطبيعية من أحدث المنتجات والتقنيات والخدمات الدولية المعرض المهني الجنس 2012 عرض ما مجموعه 2939 شركة من 54 بلدا في جميع أنحاء العالم العارضين، زار 125،000 المهنيين من 180 بلدا ومنطقة المعرض من 210،000 65،000 متر مربع. معظم البلدان، بما في ذلك الصين والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإيطاليا وسويسرا واسبانيا وبولندا وروسيا وفرنسا وهولندا والدنمارك، بما في ذلك المعرض. عن زيارة العديد من البلدان والمنظمات غير الحكومية والمسؤولين البيئي، مستخدمين الصناعة والمهنيين والمشترين زيارة المعرض. أثبت هذا المعرض في المعدات السمعية وتوفر التكنولوجيا المتقدمة منصة التكنولوجيا ذات كفاءة عالية لأصحاب المصلحة الصناعة، ولكنها توفر أيضا فرصا تجارية ممتازة لموردي التكنولوجيا والمعدات في العالم في مجال حماية البيئة. بالإضافة إلى استضافة IE معرض IFAT خارج الصين، وحاليا في الهند، البرازيل المعرض من الباطن.

EPTEE وCWS شنغهاي حماية البيئة الدولية والمياه عرض: بدأت في عام 2000، سنوي ثابت الذي عقد في شنغهاي، وبعد 10 سنوات من العمل الشاق، وأصبح أكبر معرض الصيني من نوع أكبر صناعة الحدث المعرض في عام 2010 وIFAT قوية تنظيمه IFAT CHINA + إيبتي + كوز.